الرئيسية > اخبار عالمية وعربية > اخبار عالمية > أجمل المنتجعات الشاطئية في العالم

أجمل المنتجعات الشاطئية في العالم

8_614

لا شيء يضاهي منظر غروب الشمس عبر المياه الذهبية للمحيط لكن هذا المنظر يصبح أفضل عندما تشاهده من منتجعات فخمة هدفها متعة السائح وراحته. أليكم أجمل أجمل المنتجعات الشاطئية في العالم.

 

4_1012
فندق “دو باليه” في بياريتز، فرنسا. بنى فندق “دو باليه” في بياريتز نابليون الثالث كهدية لزوجته يوجين في العام 1855، ويتميز بأسلوب تصميمه الراقي والكلاسيكي بالثريات الكريستالية اللامعة والأقمشة المطرزة والتحف القديمة.
3_1028
فندق “فاسانو” في ريو دي جانيرو، البرازيل. توفر بركة سباحة الإنفينيتي على سطح فندق “فاسانو” بعض أفضل المشاهد لبحر أي بانيما، وجبال مورو دويس إيرماوس وكركوفادو.
2_1041
“لا غواناهيني” في سانت بارتيليمي. شهد منتجع سانت بارتيليمي “لا غواناهيني” حملة إعادة ترميم كلفت 40 مليون دولار أمريكي. ويتضمن بركتي سباحة وشاطئين تفترشهما الرمال البيضاء وبحيرة تعتبر محمية للشعب المرجانية.
1_1049
“سونيفا كيري” في كو كود، تايلاند. يعتبر منتجع سونيفا كيري من أفخر فنادق تايلاند المطلة على الشاطئ. ويتضمن المنتجع 36 فيلا منتشرة بين أدغال الجزيرة ورمال الشاطئ الذهبية.
5_983
فندق “روك هاوس” في نيغريل، جامايكا. تتضمن كل من الفلل المنفردة داخل فندق “روك هاوس،” بركة سباحة خاصة، تطل على مناظر خلابة للساحل الصخري.
6_936
منتجع “سونيفا فوشي” في جزر الملديف. يعتبر منتجع “سونيفا فوشي” من بين أشهر وجهات الإقامة في جزر المالديف وأقدمها. ويختبئ الفندق بين أشجار الغابات المطلة على شاطئ البحر ويتميز بهدوء استثنائي.
6_937
فندق “دبليو برشلونة” في برشلونا، اسبانيا. صمم فندق “دبليو برشلونة” المهندس المعماري العالمي ريكاردو بوفيل، بطريقة حديثة وعصرية على شاطئ البحر.
7_802
منتجع “كواليا” في الحيد المرجاني العظيم، أستراليا. يقع منتجع “كواليا” على أقصى الطرف الشمالي من جزيرة هاميلتون، ويتمتع بإطلالات خلابة على جزر ويتساندي.
8_614
منتجع “فور سيزونز” في وايليا، هاواي. صمم منتجع “فور سيزونز” في وايليا على شكل حدوة حصان، لكي يتمتع المقيمون به بإطلالات خلّابة للمحيط الهادئ من كل غرفة.

 

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …