الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أتلتيكو مدريد يطيح بتشيلسي ويتأهل إلى نهائي دوري الأبطال -أهداف اللقاء

أتلتيكو مدريد يطيح بتشيلسي ويتأهل إلى نهائي دوري الأبطال -أهداف اللقاء

Atletico de Madrid

تأهل نادي أتلتيكو مدريد الاسباني الى نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد ان اطاح مضيفه نادي تشيلسي الانجليزي بتغلبه عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب الستامفورد بريدج ضمن اياب نصف نهائي من المسابقة .

افتتح النادي اللندني التسجيل اولاً عبر المهاجم فيرناندو توريس ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 36 بعد عرضية من الاسباني ازبيكوليتا اودعها مواطنه الاسباني بيمناه داخل الشباك بمساعدة مدافع الروخا بلانكوس لتخادع الحارس البلجيكي غورتوا .

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة تمكن النادي الاسباني من معادلة النتيجة عبر المهاجم ادريان لوبيز بعد جملة رائعة من التمريرات عندما ارسل تياغو كرة داخل منطقة الجزاء لتصل الى الظهير الايمن الرائع خوان فران الذي بدوره حول عرضية الى صاحب الهدف .

وفي الشوط الثاني كشر النادي الاسباني عن انبيابه عندما تحصل المهاجم دييغو كوستا على ركلة جزاء بعد ان عرقل من البديل الكاميروني صامويل ايتو تمكن البرازيلي الاسباني من ترجمتها الى الهدف الثاني في الدقيقة 61 .

وعند الدقيقة 72 وجه المدرب دييغو سيميوني الضربة القاضية للنادي الاسباني بتسجيل الجناح الطائر التركي اردا توران الهدف الثالث بعد عرضية بالمقاس من خوان فران ارسلها الاول برأسه لترتطم بالعارضة قبل ان تعود اليه مجدداً ليضعها داخل المرمى  ، لتأتي صافرة الحكم الايطالي لتعلن عن فوز الاتلتيكو علماً ان لقاء الذهاب على ارضية الفيسنتي كالديرون انتهت بالتعادل السلبي من دون اهداف وليضرب موعداً في النهائي مع جاره ريال مدريد المتأهل الى حساب حامل اللقب نادي بايرن ميونخ.

http://www.youtube.com/watch?v=GajIwEs_FaM

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *