الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أتلتيكو مدريد يتعادل مع تشيلسي في ذهاب دور النصف نهائي من دوري الأبطال

أتلتيكو مدريد يتعادل مع تشيلسي في ذهاب دور النصف نهائي من دوري الأبطال

394265_heroa

سيطر التعادل السلبي من دون أهداف بين نادي أتلتيكو مدريد الاسباني وضيفه نادي تشيلسي الانجليزي في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب الفيسنتي كالديرون ضمن ذهاب دور النصف نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

كاد النادي الاسباني ان يفتتح النتيجة عبر ركلة ركنية نفذها لاعب خط الوسط كوكي بكرة ملتفة تمكن الحارس الدولي بيتر تشيك من ابعاد الخطر عن مرماه بصعوبة في الدقيقة 15 ليخرج بعدها مباشرة متأثراً بالاصابة ليدخل عوضاً عنه الحارس الاسترالي مارك شوارزر .

وبعد نصف ساعة على بداية الشوط الاول جاءت الفرصة الثانية للروخا بلانكوس عند ارسل كوكي كرة مرفوعة داخل منطقة الجزاء وصلت الى رأس راؤول غارسيا الذي حولها فوق مرمى البلوز بقليل .

وتابع اتلتيكو ضغطه على النادي الانجليزي الذي اكتفى في المناطق الخلفية معتمداً على الهجمات المرتدة بقيادة البرازيلي ويليان واللاعب السابق فيرناندو توريس وفي الدقيقة 34 سدد ماريو سواريز كرة من خارج منطقة الجزاء استطاع الحارس البديل من ابعادها ببراعة .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع واصل الاحمر والابيض بإهدار الفرص بتسديدة من البرازيلي دييغو عندما صوب من خارج منطقة الجزاء جاءت في اخضان الحارس مارك .

وفي الشوط الثاني جاءت الفرصة الاولى للبلوز تشيلسي بتسديدة من مايسترو خط الوسط فرانك لامبارد ولكن كرته تصدى لها الحارس البلجيكي بإمتياز في الدقيقة 47 .

ورد عليه البرازيلي دييغو بتسديدة ثانية للاعب نفسه في اللقاء عندما صوب الكرة على مشارف منطقة الجزاء جاءت في احضان الحارس الاسترالي في الدقيقة 55 ، وبعد مرور ساعة تقريباً على بداية اللقاء ظهر المهاجم الاسباني لنادي تشيلسي فيرناندو توريس للمرة الاولى في المباراة عندما سدد كرة سهلة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها غورتوا ،في الدقيقة 60 جاء التبديل الاول للمدرب الارجنتيني دييغو سيميوني عندما زّج بالجناح التركي اردا توران عوضاً عن لاعب خط الوسط دييغو .

وفي الدقيقة 72 جاءت الاصابة الثانية للنادي الانجليزي عندما تلقى قائد الفريق المدافع جون تيري ليدخل عوضاً عنه لاعب خط الوسط الالماني اندريه شورليه ليعود البرازيلي دافيد لويز الى المناطق الخلفية .

وقبل نهاية اللقاء بربع ساعة سدد قائد الروخا بلانكوس غابي كرة من ركلة حرة مباشرة تمكن الحارس شوارزر من التصدي لها ببراعة وابعادها الى ركلة ركنية لم تثمر .

وفي الدقيقة 84 جاءت رأسية جديدة من راؤول غارسيا بعد ان وصلته كرة مرفوعة من الارجنتيني سوزا ولكن رأسية الاسباني جاءت في الشباك الخارجية للنادي للندني ، ليخرج بعدها صاحب الفرصة الاخيرة ليدخل المهاجم المتألق دافيد فيا املاً في هزك الشباك .

وقبل نهاية اللقاء بدقيقة سدد المدافع البرازيلي دافيد لويز كرة من ركلة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء ولكن كرته جاءت فوق العارضة الاسبانية ، وحاول التركي اردا حظه بتسديدة بعيدة المدى ولكن كرته جاءت كما هي بعد المسافة ، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي من دون اهداف ليتأجل الحسم في لقاء الاياب على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن .

 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *