الرئيسية > شكو ماكو > أب ينشر صور مؤلمة توضح معاناة ابنته الصغيرة مع مرض السرطان

أب ينشر صور مؤلمة توضح معاناة ابنته الصغيرة مع مرض السرطان

نشر رجل يُدعى “أندي ويلان” من مقاطعة لانكشير الإنجليزية، صوراً لابنته “جيسيكا” التي تبلغ من العمر أربعة أعوام فقط وتعاني من مرض السرطان ؛ ليوضح للعالم المعاناة التي يشعر بها المصابون بهذا المرض الخبيث.

ونشر ويلان الصور من خلال صفحته على فيسبوك، وكتب “جيسيكا ويلان – مقاومة ضد سرطان الخلايا العصبية”، وحصلت مشاركته على أكثر من 7800 تفاعل وأكثر من 3200 مشاركة.

وكتب ويلان:” بالنسبة للمصور، من المهم أن تبرز الواقع وحقيقة الموقف. من السهل جداً أن نلتقط اللحظات السعيدة في الحياة بينما نتجاهل المعاناة التي نمر بها.”

وأضاف “هذه هي أصعب صورة ألتقطها، في الحقيقة هي صورة ابنتي التي تبلغ من العمر 4 أعوام فقط.”

وتم تشخيص حالة الطفلة قبل أيام قليلة من التقاط هذه الصورة، حسبما أكد ويلان.

وتابع ويلان حديثه قائلاً “هذه الصورة التُقطت في اللحظة التي لم نستطع كوالدين أن نقدم لها أي مساعدة. هذا المشهد لم يعد مشهد نادر بالنسبة لنا كعائلة، بل أصبح مشهد معتاد نراه ليلاً نهاراً.”

وأضاف “هذا هو الوجه الحقيقي للسرطان، شرايين ابنتي الصغيرة تظهر من تحت جلدها، والدموع تنهمر على وجنتيها، جسدها أصابه التصلب والتيبس ووجها يتلوى من الألم.”

 

وتم اكتشاف إصابة جيسيكا بمرض سرطان الخلايا العصبية من المرحلة الرابعة في سبتمبر 2015، بعد أن شُخصت حالتها بالخطأ على أنها عدوى في العظام.

واكتشف الأطباء الأمر عندما قرروا فحصها مرة أخرى قبل أن تغادر المستشفى بعد أن مكثت فيها لمدة 10 أسابيع، وحينها اكتشف الأطباء وجود مشاكل في كبدها وبعد الفحص والآشعة في اليوم التالي، أعلن الأطباء إصابة جيسيكا بالسرطان.

وخضعت جيسيكا للعلاج الكيماوي ولكن بعد مرور ثلاثة أشهر من العلاج، اكتشف الأطباء أثناء الفحص أن الورم مازال بنفس الحجم ولم يطرأ عليه أي تغيير!

واستمر العلاج، ولكن الأطباء فضلوا التركيز على كيفية إطالة عمر جيسيكا بدلاً من محاولة علاج المرض. وفي أكتوبر الماضي، اكتشف طبيب الأورام المعالج لها أن الخلايا السرطانية قد انتشرت إلى أجزاء أخرى من الجسم.

وقرر أندي ونيكي، والدة جيسيكا، إيقاف علاج ابنتهما ومنحها فرصة الاستمتاع بما تبقى لها من أيام على قيد الحياة.

وقال أندي “الهدف من هذه الصور هو أن يفكر الناس ملياً في هذا المرض اللعين ووضع معاناة الأطفال منه في الحسبان. يجب أن تُجرى الأبحاث والدراسات ويجب أن يٌكتشف الدواء لعلاج هذا المرض. رجاء من أب مفطور القلب، أتوسل إليكم، الوقت كان متأخراً جداً بالنسبة لابنتي، ولكن يجب إيجاد علاج لسرطان الأطفال. لا يجب أن تمر أي عائلة بهذه المعاناة الشديدة.”

 

مرض السرطان

مرض السرطان

مرض السرطان

مرض السرطان

مرض السرطان

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …