الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > أب هتك عرض ابنته 13 مرة بموافقة والدتها !

أب هتك عرض ابنته 13 مرة بموافقة والدتها !

رسالة خطية كتبتها طالبة تبلغ من العمر 15 عاما لمعلمتها ذكرت فيها تفاصيل عن اعتداءات جنسية تتعرض لها على يد والدها وبحضور ورضى والدتها.

المعلمة التي استلمت الرسالة من طالبتها لم تتأخر في اتخاذ الاجراء المناسب، إذ استدعت الطالبة المجني عليها بعد قراءة الرسالة واستمعت منها عن فحوى الرسالة، وعلى الفور ابلغت ادارة حماية الاسرة بالحادثة التي بدورها قبضت على والدي الطالبة المجني عليها وباشرت بالتحقيق معهما واحالتهما لمحكمة الجنايات الكبرى.

محكمة الجنايات الكبرى الاردنية التي باشرت النظر في القضية بعد انتهاء تحقيق النيابة وجدت ان المجني عليها هي ابنة المتهمين وان الاولى واثناء ان كانت في سن الثالثة عشرة من عمرها ارغمها والدها على نزع كامل ملابسها ومارس معها الجنس على خلاف الطبيعة الى ان بلغت الخامسة عشرة من عمرها حيث بلغ مجموع الاعتداءات الجنسية التي اقترفها المتهم بحق ابنته ثلاث عشرة مرة، كان منها ثلاث مرات بعد ان بلغت الخامسة عشرة والباقي قبل بلوغها هذا السن.

وكان ما مجموعة ثماني مرات من الاعتداءات الجنسية على مسمع ومرأى المتهمة والدة المجني عليها التي كانت حاضرة وتشاهد الاعتداءات دون ان تحاول منع المتهم زوجها من الاعتداء على ابنتهما المجني عليها بحسب ما وجدت محكمة الجنايات الكبرى .
محكمة الجنايات قضت بوضع المتهمين والدي المجني عليها بالاشغال الشاقة المؤقتة تسع سنوات واربعة اشهر لكل منهما، وذلك بعد تجريم المتهمين والدي المجني عليها بجناية هتك العرض خلافا للمادة 296/2 عقوبات وبدلالة المادة 300 من ذات القانون مكررة ثلاث عشرة مرة بالنسبة للمتهم والد المجني عليها وثماني مرات بالنسبة للمتهمة والدة المجني عليها.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *