الرئيسية > اخبار الفن > “أبو شهاب” ينجو من الموت في بيروت.. ويواجه صدمة

“أبو شهاب” ينجو من الموت في بيروت.. ويواجه صدمة

نجا الفنان السوري سامر المصري من موت محقق، في أثناء وجوده في لبنان للانتهاء من تسجيل أغنية تحمل عنوان “أنا سوري”، ينوي المصري إطلاقها في احتفالات سوريا بعيد الجلاء القادم، في السابع عشر من إبريل/نيسان الجاري.

وقال النجم السوري -الشهير بشخصية “أبو شهاب” التي قدمها في مسلسل “باب الحارة”-: بعد دخولي فيلا الصديق ياسر قشلق (رجل أعمال فلسطيني) في منطقة “بحمدون” بلحظاتٍ اصطدمت شاحنة كبيرة محملة بالأحجار بالفيلا، وحولت سورها إلى رماد.

وأوضح المصري أن منظر الفيلا والشاحنة المحطمة كان يدعو للذهول، والمدهش أنها صدمت الجدار من الجهة التي كان يقف بها بسيارته قبل لحظات، بحسب صحيفة الدستور الأردنية 11 إبريل/نيسان.

وأضاف الفنان السوري، الذي بدت عليه علامات الصدمة والذهول: كانت لحظات رهيبة؛ شعرت وكأن زلزالا قويا قد ضرب المنطقة برمتها، ولكن الله سلّم ولم نصب إلا بالذعر الشديد، ولم يتأذ أحد جرّاء هذا الاصطدام غير المتوقع على الإطلاق.

ورغم الدهشة الشديدة والخوف يذكر المصري لقطةَ هروب الحارس من “كابينة” الحراسة للفيلا عندما رأى السيارة مقبلة نحوه ونحو الفيلا.

وقد جاء هذا الحادث المخيف قبيل خمسة أيام من بدء تصوير مسلسل “أبو جانتي”، وقد أصيب مخرج العمل زهير قنوع ومحطة روتانا بالفزع والخوف والذهول على المصري الذي يعول كثيراً على هذا المسلسل الكوميدي المنتظر.

ويشارك في المسلسل كوكبة من نجوم الدراما السورية منهم: خالد تاجا، منى واصف، أيمن رضا، أندريه سكاف، تاج حيدر، شكران مرتحى، فادي صبيح، فرح بسيسو وغيرهم.

شاهد أيضاً

الفنانين و الممثلين قبل وبعد الشهرة – كيف كانوا ؟

عندما بدأ هؤلاء بشكل فردي العمل نحو الشهرة، لا أحد خطر على باله كيف يمكن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *