الرئيسية > اخبار الفن > أبناء مايكل جاكسون في عهدة ابن شقيقه والجدة مستاءة

أبناء مايكل جاكسون في عهدة ابن شقيقه والجدة مستاءة

قالت كاثرين جاكسون، والدة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، إنها مدمّرة كلياً بسبب تجريدها من الوصاية القانونية على أحفادها الثلاثة، نافية ما أشيع عن أنها محتجزة رغماً عن إرادتها في أريزونا. وأكدت أنها عائدة إلى لوس أنجلوس للاجتماع بهم مجدداً.

وانتقدت كاثرين (82 سنة) قرار المحكمة العليا في لوس أنجلوس تعيين تي جاي جاكسون ابن تيتو شقيق ملك البوب، وصياً مؤقتاً على الأبناء الثلاثة للمغني الراحل، بناء على ادعاءات أن أولادها يحتجزونها رغماً عنها ويمنعونها من لعب دور الوصي.

وأشارت إلى أنها في إجازة منذ أسبوع ووزّعت المسؤوليات في المنزل الذي تعيش فيه مع أحفادها برينس (12 سنة) وباريس (11 سنة) وبلانكيت (7 سنوات)، قبل أن تغادر، وأن مساعدتها جانيس سميث تتصل كل يوم للتأكد أن الأمور على ما يرام.

وقالت إن أحداً ما سرّح الطباخ والمربية ومدبري شؤون المنزل، مضيفة “أعرف من وراء كل ذلك”.

ورداً على كونها لم تتصل بأحفادها منذ أيام، قالت إنها تركت هاتفها بعيداً ولم ترد أن تجيب على الاتصالات أثناء مكوثها بالمنتجع. وأكدت أنها اتصلت بأحفادها في الليلة ما قبل الماضية واتصلت بـ”تي جاي”، وأبلغتهم أنها عائدة اليوم إلى المنزل.

وكان القاضي في المحكمة العليا في لوس أنجلوس ميتشل بيكلوف، قال في جلسة طارئة أمس الأول، إن “هذه ليست لعبة نفوذ من قبل تي جاي، بل مبنية على اتهام أن كاثرين جاكسون تُمنع من ممارسة دورها كوصية” على الأطفال الثلاثة.

وقال تي جاي في الجلسة إن صوت كاثرين بدا غريباً خلال الاتصال الذي أجرته معه، وإن بعض الكلمات لم تكن واضحة. ويعتبر هذا القرار آخر تطورات الأزمة التي تعصف بعائلة النجم الراحل منذ رحيله عام 2009 عن عمر ناهز الخمسين سنة، حيث تقوم الخلافات بشكل خاص بين كاثرين الوصية القانونية على أحفادها، وعدد من أولادها ومستشاريها حول الشؤون المالية والقانونية.

وكانت كاثرين اتصلت أمس بالشرطة مؤكدة أنها بخير وليست معرضة لأي خطر، وذلك إثر بدء التحقيق في مكان تواجدها بعدما قال أحفادها إنهم لم يتمكنوا من الاتصال بها طوال أسبوع كامل.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *