الرئيسية > اخبار الفن > أبناء أنجيلينا وبراد معجبون بفيلمهم القتالي ” Mr. & Mrs. Smith ”

أبناء أنجيلينا وبراد معجبون بفيلمهم القتالي ” Mr. & Mrs. Smith ”

أنجلينا-جولي-برد-بيت

على الرغم من أن النجمة العالمية أنجيلينا جولي قدمت العديد من الأفلام الناجحة، إلا أن أطفالها الستة يحبون مشاهدتها في فيلم محدد قامت ببطولته مع صديقها براد بيت، وحقق نجاحا ساحقا في شباك التذاكر.

وأفصحت الممثلة الأمريكية أن أبنائها شاهدوا منذ سنة فيلمها Mr. & Mrs. Smith من إنتاج 2005، وحاز على إعجابهم بشدة، خاصة في المشاهد التي تتقاتل فيها مع براد بيت، بحسب موقع قناة E! الترفيهية.

وقالت أنجيلينا إن أبنائها يرون فيلم Mr. & Mrs. Smith أطرف الأفلام التي شاهدوها على الإطلاق، مفسرة ذلك أنه عندما يرى طفلا والداه وهما يحاولان قتل أحدهما يعتقد أنهما يلهوان سويا، وهو ما يعطيه شعورا مرحا.

وأشارت أنجيلينا جولي أن درجة مشاهدة أبنائها لأفلامها تتفاوت من واحد إلى آخر، موضحة أن “مادوكس” هو أكثرهم متابعة، أما “فيفيان” فبدأت مؤخرا في متابعة أفلامها.

وعلى ذكر “فيفيان”، فأكدت أنجيلينا جولي أنها واجهت صعوبة بالغة في توجيهها خلال تصوير مشاهدها معها في فيلمها الجديد Maleficent من إنتاج شركة “ديزني”، نظرا لعمرها الصغير والبالغ 4 سنوات.

وأكدت النجمة الحائزة على الأوسكار أن الأطفال وهم في سن الـ 4 سنوات يتسمون بالعند الشديد، ولا يلتزمون بالتعليمات، وهو ما دفع أنجيلينا وبراد بيت وكل أشقاء فيفيان الخمسة للحضور إلى الأستديو من أجل جذب انتباهها ناحية الكاميرا لإخراج مشاهدها بالصورة المطلوبة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *