الرئيسية > عالم التقنية > أبل تقدم عدة تحديثات لمطوري التطبيقات المخصصة

أبل تقدم عدة تحديثات لمطوري التطبيقات المخصصة

IOS

أعلنت أبل عن عدة تحديثات موجهة لمطوري التطبيقات المخصصة لأجهزتها الذكية ، شملت زيادة حجم حزم التطبيقات المرفوعة إلى المتجر إضافة إلى ميزة جديدة في أداة إختبار التطبيقات التابعة لها.

وأوضحت أبل أنها قامت بمُضاعفة الحجم الأقصى لحزمة التطبيق الأساسية التي يمكن رفعها عبر iTunes Connect إلى متجر “آب ستور” ليصل إلى 4 غيغابايت بدلاً من 2 غيغابايت.

وأشارت الشركة إلى أن المطورين يحتاجون إلى الاتصال بشبكة “واي فاي” عند رفع حزمة التطبيق بحجم كبير، حيث لايزال الحد الأقصى للرفع عند الاتصال بشبكات الجوال محدودًا بحجم 100 ميغابايت.

هذا، وأضافت آبل ميزة جديدة في أداة إختبار التطبيقات خاصتها TestFlight، تتيح للمطورين تقسيم مُختبري التطبيق إلى مجموعات، مع إمكانية التواصل المنفصل مع كل مجموعة على حدة.

وأكدت الشركة أن الميزة الجديدة توفر للمطورين إمكانية تخصيص مهام محددة لكل مجموعة عند اختبار تطبيق ما، أو إرسال تحديث منفصل من نفس التطبيق لكل مجموعة من المُختبرين.

ويلزم للمطورين للاستفادة من من التطويرات الجديدة رفع تطبيقاتهم عبر iTunes Connect، من الرابط itunesconnect.apple.com، حيث ستقوم أبل بغلق الموقع القديم لأداة الاختبار TestFlight في السادس والعشرين من فبراير الجاري.

يذكر أن أبل كانت قد اشترت على شركة Burstly المطورة لأداة الاختبار TestFlight العام الماضي، وتعد خاصية المجموعات الجديدة هي أول التحديثات الملحوظة التي تحصل عليها الأداة منذ إتمام الاستحواذ.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …