الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > أبشع جريمة اغتصاب لـ”فتاة خليجية”

أبشع جريمة اغتصاب لـ”فتاة خليجية”

لم تتوقع سيدة خليجية بالكويت ان يكون دخولها لإحدى البنايات في وضح النهار موضع أو مكمن خطورة ولكنها بعد ساعات غيرت رأيها ويبدوا أنها ستفكر كثيرا قبل أن تدخل أي عمارة وتركب أي “لفت”.

وبدوره شكل مدير ادارة بحث وتحري محافظة حولي العقيد عبدالرحمن الصهيل فريق عمل للاسراع في توقيف شابين حرضا خليجية على الفسق والفجور وقام احدهما باجبارها على فعل فاضح.

وقال مصدر امني ان سيدة خليجية تقدمت الى مخفر السالمية وسجلت قضية هتك عرض بالقوة واخذت رقم 91/2012، حيث قالت المدعية انها وخلال دخولها الى احدى البنايات في السالمية فوجئت بشابين يعترضان طريقها، حيث طلبا منها اعطاءهما رقم هاتفها، وحينما رفضت هدداها بالحاق الاذى، فما كان منها الا ان اعطت رقم هاتفها وقامت باصرار من المتهم على ان تتصل على هاتفه، ومضت بالقول: قام احد الشابين بالانصراف، وصعد الآخر الى المصعد وضغط على الطابق الثامن، وفي هذا الطابق اجبرها على فعل مخل

وقدمت المدعية رقم هاتف احد المتهمين لرجال الامن. من جهة اخرى، تمكن رجال الامن من توقيف 3 احداث خطفوا فتاة مجهولة، واللافت ان رجال الامن لم يعثروا على اثر للمخطوفة.

وقال مصدر امني ان دورية تابعة لامن حولي رصدت مركبة بها 3 اشخاص يحتجزون فتاة حيث تمت مطاردتهم، فما كان من الشبان الا ان القوا بالفتاة من داخل المركبة وحاولوا الهرب ليتم ملاحقة الشبان وتوقيفهم، وحال عودتهم الى المكان الذي القيت فيه الفتاة لم يعثروا عليها رغم سؤال المستشفيات القريبة.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *