الرئيسية > اخبار الفن > أبشر” يفتح باب هوليوود أمام قصي خولي

أبشر” يفتح باب هوليوود أمام قصي خولي

في حلقة سَمْتُها تحقيق الأمنيات للضيف وجمهوره، أطلّ النجم الفنان قصي خولي على جمهوره عبر برنامج أبشر على MBC1، ليفاجئ الجميع بعفويّته وتواضعه وروحه المرحة.


وفي البداية انتقلت كاميرا “أبشر” إلى موقع تصوير فيديو كليب نانسي عجرم الجديد؛ حيث شاركها قصي دور البطولة، فالتقت الكاميرا بكل من نانسي وقصي اللذين أعربا عن سعادتهما بهذه التجربة الدرامية الموسيقية بامتياز.
وبدوره رفض قصي الإعلان عن المبلغ الذي تقاضاه للمشاركة في الكليب، معتبراً أن العلاقة الطيبة التي جمعته بكل من نانسي وفريق عملها أهم بكثير من أي مبلغ مادي.
وفي فقرة أخرى قام قصي -بطلب من أحد معجبيه- بتأدية مقاطع من أدواره الأربعة التي ظهر خلالها على الشاشة في رمضان.
وخلال الحلقة، اعترف قصي بأنه بكى لمدة 10 دقائق متواصلة في حفل السيدة فيروز الذي حضره مؤخراً في بيروت.
ولاحقاً، واصل قصي تحقيق أمنيات معجبيه فقام بأداء أغنيتي “مدلّل” و”يا علي” من الفلكلور السوري، بالإضافة إلى أدائه مقطعاً من أغنية “أنا الشّاكي” للفنّان حسين الجسمي الذي أعرب قصي عن حبه الشديد لأغنياته، ومقطعاً من أغنية جديدة للفنان مروان خوري، الذي اعتبره قصي الأكثر رومانسيةً بين الفنانين.
وحول إعراضه عن المشاركة في أعمال درامية مصرية، اعتبر قصي أن الدراما المصرية ليست ضمن حساباته، على الرغم من عدم رفضه من حيث المبدأ لأي سيناريو جيد ينال إعجابه، ويجد فيه ما يضيف إلى رصيده الفني.
أما الهدية التي اعتبرها قصي الأغلى على قلبه فكانت عبارة عن “بورتفوليو” عن قصي خولي، قام بإعداده فريق عمل “أبشر”، ويتضمن سيرة حياته، ونبذة عن أهم أدواره على الشاشة، يرافقه تعليق نيشان باللغة الإنجليزية، ليكون هذا الـ”بورتفوليو” بمثابة سيرة ذاتيه تساعد قصي على عبور بوابة هوليوود التي يحلم بالعمل فيها.
وبموازاة ذلك، أجرى برنامج “أبشر” اتصالاً مباشراً بالمنتج اللبناني العالمي ماريو قصار المقيم في الولايات المتحدة، الذي وعد بالاهتمام شخصياً بـ”قصي” في هوليوود.
أما مسك الختام فكان هدية من برنامج “أبشر” للفنان قصي خولي، عبارة عن دراجة نارية من طراز “هارلي دايفدسون”، وهو الذي يعشق قيادة الدراجات النارية.
ويُعرض برنامج “أبشر” يوم الاثنين في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت جرينتش، 11:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *