الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أبرز المرشحين للإنضمام إلى برشلونة في الصيف القادم

أبرز المرشحين للإنضمام إلى برشلونة في الصيف القادم

lopez

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن أبرز أربع أسماء يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن إدارة برشلونة بدأت في تحديد الخطوط العريضة للموسم المقبل وتحديدا الصفقات التي من المتوقع إبرامها الصيف المقبل والتي يسعى مدرب الفريق الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينيو لضمها من أجل تعزيز صفوف الفريق.

وحسب الصحيفة فقد التقى رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو أمس مع جوردي ميستري، نائب رئيس النادي للشئون الرياضية والمدير الرياضي، اندوني زوبيزاريتا، بالاضافة الى المدرب تاتا مارتينيو، حيث خرج الجميع باتفاق يقضي بضرورة التعاقد مع أربعة لاعبين للموسم المقبل، في مركز حراسة المرمى والدفاع ووسط الملعب وأحد المهاجمين من أجل تدعيم هيكل الفريق وعدم السماح لأي ظروف تؤثر على النادي ومواجهة رحيل فيكتور فالديز وبويول وكبر سن الثنائي تشافي وإنييستا.

كما ذكرت الصحيفة ان إدارة النادي الكاتالوني وضعت حدا للشائعات حول رحيل مدرب الفريق تاتا مارتينيو، حيث أكدت على أن مارتينيو هو من وضع السياسة العامة لتعاقدات الفريق للموسم المقبل، كما أشارت الى أنه مستعد للاستمرار في منصبه حتى نهاية عقده في يونيو 2015 مع إمكانية التجديد لعام آخر إذا اتفق الطرفان على ذلك.

ويعد التعاقد مع الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن حارس مرمى بروسيا مونشينغلادباخ أول أهداف برشلونة من أجل خلافة الحارس فيكتور فالديس الذي يعتزم الرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الحالي.

كما يسعى النادي الكاتالوني أيضا الى التعاقد مع قلب الدفاع البرازيلي ديفيد لويز لاعب تشلسي الانكلبزي، ليكون بديلا لقائد الفريق كارلوس بويول الذي قرر هو الآخر الرحيل عن برشلونة نهاية الموسم الحالي بسبب عدم توافق امكانياته مع امكاتيات الفريق.

وضمت القائمة أيضا، النجم التشيلي أرتورو فيدال متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، اضافة الى المهاجم الألماني توماس مولر لاعب بايرن ميونخ الألماني، علما أن اللاعبان ارتبطا أيضا بالانتقال الى ريال مدريد.

وختمت الصحيفة بأن النادي الكاتالوني يسعى أيضا منتصف الموسم المقبل لإجراء بعض التغييرات والتي تتمثل في التعاقد مع لاعب يشغل مركز الظهير الأيمن ليكون بديلا للبرازيلي داني ألفيس الذي ينتهي عقده عام 2015، وكان من ضمن الأسماء المرشحة كل من الكولومبيين زونيغا لاعب نابولي وخوان كودرادو لاعب فيورنتينا.

كما أن مارتينيو يسعى أيضا للتعاقد مع مهاجم هداف على غرار مواطنه سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، أو الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *