الرئيسية > عالم التقنية > الكترونيات > آي باد 3 يحقق مبيعات قياسية رغم ميزاته الضئيلة

آي باد 3 يحقق مبيعات قياسية رغم ميزاته الضئيلة

أفادت مجلة المستهلكين الأميركيين «كونسيومر ريبورتس» بأن التجارب التي أجرتها على النسخة الجديدة من جهاز «آي باد» اللوحي أظهرت أن حرارة النموذج الأخير من تصميم شركة «آبل» ترتفع أكثر بكثير من حرارة النموذج السابق، عند استخدامه للعب.

وأوضحت المجلة على موقعها الإلكتروني أن «مهندسي «كونسيومر ريبورتس» سجلوا بالاستناد إلى كاميرا خاصة لقياس الحرارة، درجات حرارة وصلت إلى 46.64 درجة مئوية في الواجهتين الأمامية والخلفية لجهاز «آي باد» الجديد خلال استخدامه للعب بإنفينيتي بلايد 2».
وقد أوضحت المجلة أنها قامت بهذه التجارب على اثر تسجيل «شكاوى كثيرة تقول بارتفاع حرارة جهاز «آي باد» خلال الأنشطة التي تستلزم وقتا طويلا، من قبيل الألعاب وعمليات التحميل». وقد طرحت شركة «آبل» الجمعة في أسواق 10 بلدان النسخة الجديدة من جهاز «آي باد» الذي يتمتع بمعالج أقوى وصورة أفضل ووزن أكبر من النسخة السابقة وهو مزود أيضا بشاشة «ريتينا» العالية الدقة.
وأشارت الشركة إلى أن ثلاثة ملايين نسخة قد بيعت من الجهاز الجديد، وقد بلغ إجمالي مبيعات الأجهزة اللوحية التي تصممها هذه المجموعة التي تتخذ من كاليفورنيا مقرا لها، 55 مليون جهاز منذ إطلاق النسخة الأولى في العام 2010.
وقبل أن تنشر مجلة «كونسيومر ريبورتس» نتائج تجاربها، نقلت الصحف عن الشركة قولها «في حال واجه الزبائن مشاكل، عليهم الاتصال بخدمة الزبائن في آبل».
ولم تتمكن وكالة فرانس برس من الحصول على تعليق من الشركة بعد نشر النتائج التي توصلت إليها مجلة «كونسيومر ريبورتس».
ورغم أنه لا يختلف كثيرا عن نسخته السابقة، الا ان شركة «آبل» أعلنت ان حجم مبيعاتها من أحدث منتجاتها من الكمبيوترات اللوحية «آي باد الجديد» تجاوز 3 ملايين نسخة، منذ بداية طرحه للبيع قبل اربعة ايام.
وخلال مؤتمر عبر الهاتف مع عدد من المحللين، اعلن الرئيس التنفيذي لشركة «آبل» عملاق الصناعات الالكترونية الاميركي، تيم كوك، عن حجم المبيعات «القياسية» التي حققها الجيل الثالث من أجهزة «آي باد» خلال عطلة نهاية الاسبوع، دون ان يقدم أرقاما محددة حول توزيع المبيعات.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *