الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > آلاف من الفقاعات تغطي جسد أمريكي في عقده الخامس

آلاف من الفقاعات تغطي جسد أمريكي في عقده الخامس

بوب هيسيلب يعاني من مرض جيني نادر (هافينغتون بوست)
بوب هيسيلب يعاني من مرض جيني نادر (هافينغتون بوست)

حالة مرضية نادرة جعلت من مظهر أمريكي ينفر منه الكثيرين بسبب تغطية آلاف الفقاعات لجسده، حيث أنه يعاني من هذا المرض الذي بدأ بالتعايش معه والاعتياد عليه وسط اشمئزاز الناس منه.

بوب هيسيلب البالغ من العمر (50 عاماً)، مصاب بحالة متطرفة من الورم العصبي الليفي كما شخصها له الأطباء، وهي ظفرة ناتجة عن خلل في الجينات، حيث أنها تسبب له فقاعات كالأورام لكنها حميدة غير سرطانية وذلك بحسب ما نشرته صحيفة هافينجتون بوست الأمريكية، التي أكدت بأن الفقاعات اشبه بالمطبات الجلدية في جميع أنحاء جسده.
هذا المرض نادراً للغاية ويصيب 1 من بين 2500 شخص في العالم، والسيد هيسيلب يعد واحداً منهم.وقد قال السيد هيسيلب  في حديثة مع الصحيفة بأنه لا يشعر بالكثير من الألم من هذه الأورام، موضحاً بأن فقاعة كبيرة كانت تتواجد في أحد جانبيه سببت له الألم الكبير في وقت سابق إلا أنه لم يعد يشعر بها في الوقت الحاضر.

الفقاعات تغطي يدي بوب هيسيلب (دايلي ميل)
الفقاعات تغطي يدي بوب هيسيلب (دايلي ميل)

إلا أن السيد هيسيلب يعاني من ألم آخر في حياته، وهو نفير الناس منه وطريقة تعامله معه، حيث أن صديقة (تودراي) يقول بأن هيسيلب يعمل بأحد متاجر”دولار تري” في مدينة نوكسون بولاية أريزونا، وعندما يشاهدونه الزبائن يطلبون منه عدم مسك أي من أغراضهم، معتقدين بأن مرض هيسيلب معدي.

يعتقد الناس أن مرضه معدي (دايلي ميل)
يعتقد الناس أن مرضه معدي (دايلي ميل)

جدير بالذكر بأن تلك الفقاعات بدأت بالظهور على جسم هيسيلب عندما وصل إلى سن البلوغ، واستمرت بالتكاثر كلما تقدم به السن، فعند زواجه قبل 25 سنة لم تكن أي من تلك الفقاعات في وجهه ولكنها بدأت بالظهور الأن على وجهه.
وللأسف الشديد لا يوجد هناك أي علاج للسيد هيسيلب، حتى أن العمليات الجراحية لإزالة تلك الفقاعات لا تبدو خياراً جيداً لأن هناك احتمال كبير بأن تعود اكثر وأكبر من السابق حسب ما قاله الأطباء.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …