الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > آرسنال يستهدف حارس مرمى لاتسيو فيديريكو ماركيتي في الإنتقالات الصيفية

آرسنال يستهدف حارس مرمى لاتسيو فيديريكو ماركيتي في الإنتقالات الصيفية

فيديريكو-ماركيتي

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي آرسنال يستهدف بقوة جلب حارس مرمى فريق لاتسيو والمنتخب الإيطالي فيديريكو ماركيتي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

ويكافح ماركيتي للتواجد مع فريقه هذا الموسم بسبب الإصابة، وتواجد مع فريقه ولكن بشكل غير منتظم طوال الكالشيو ، وكان هناك شائعات كثيرة قد أكدت رحيل اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً عن لاتسيو بالإنتقالات الشتوية الماضية ، ولكنه بقي مع القطب الثاني للعاصمة الإيطالية في النهاية .

ولعب الدولي الإيطالي 21 مباراة هذا الموسم مع كتيبة لاتسيو ، وتم ربطه بالإنتقال لأندية عديدة أبرزها نابولي وميلان بالسوق الصيفية المقبلة ، خصوصاً وأن كلا الناديين في أشد الحاجة لحارس مرمى كبير بالسنوات القادمة لتعويض أبياتي المرجح إعتزاله بنهاية الموسم ، وبيبي رينا الذي سيعود للريدز بعد نهاية إعارته لقلعة السان باولو .

ولكن المعلومات الواردة من إيطاليا وبالتحديد من صحيفة ايل تيمبو ، تؤكد أن آرسنال دخل بقوة في الصراع على جلب ماركيتي في الصيف القادم ، وذلك بناءً على توضية من المدرب الفرنسي آرسين فينجر ، الذي يرغب بقوة في تدعيم صفوفه بحارس مرمى قوي وكبير مثله بالموسم القادم .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *