الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > آرسنال يدرس صرف النظر عن التعاقد مع سامي خضيرة بسبب الراتب

آرسنال يدرس صرف النظر عن التعاقد مع سامي خضيرة بسبب الراتب

سامي-خضيرة

يدرس نادي آرسنال الإنجليزي صرف النظر عن التعاقد مع سامي خضيرة لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب ألمانيا بسبب مغالاة اللاعب في مطالبه المادية.

وأشارت صحيفة “ميرور” الإنجليزية إلى أن خضيرة اشترط الحصول على 150 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، بينما ترغب إدارة الجانرز في وضعه مع الفئة الأولى التي تتقاضى 130 ألف جنيه إسترليني مثل مسعود أوزيل، وأليكسيس سانشيز الوافد الجديد من برشلونة.

وأضافت أن المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال كان يمني النفس بضم سامي خضيرة مقابل 23.5 مليون إسترليني، ليكون الصفقة الثانية بعد ضم سانشيز مقابل 33 مليون إسترليني.

من ناحية أخرى، أكدت “ميرور” أن النادي اللندني اقترب من ضم الثنائي ماتيو ديبوشي لاعب نيوكاسل يونايتد، وخافيير مانكيلو لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني الشاب، واللذان يلعبان في مركز الظهير الأيمن، مما يعني أن فينجر سيوافق على إعارة كارل ينكنسون لمنحه فرصة أكبر للعب.

وأكدت أن صفقة ديبوشي قاربت على الانتهاء بنجاح بعد تعاقد نيوكاسل مع الهولندي داريل يانمات مقابل 6 مليون إسترليني، كما اقترب آرسنال من ضم الحارس الكولومبي أوسبينا مقابل 3 مليون إسترليني، بعد صرف النظر عن ديفيد مارشال بسبب مطالبة ناديه كارديف سيتي الهابط للدرجة الأولى الحصول على 10 مليون إسترليني.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *