الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > آرسنال يحصل على خدمات مهاجم ريال مدريد ألفارو موراتا

آرسنال يحصل على خدمات مهاجم ريال مدريد ألفارو موراتا

ألفارو موراتا

كشفت تقارير صحفية إسبانية  أن مهاجم ريال مدريد الشاب ألفارو موراتا سينتقل لصفوف آرسنال خلال الفترة القادمة ، وسيكون للنادي الملكي حق إعادة شرائه خلال العامين القادمين .

ووفقاً للتقارير الصادرة من إسبانيا ، فإن آرسنال نجح بالفعل في الظفر بخدمات مهاجم ريال مدريد ألفارو موراتا بداية من الموسم القادم ، مع خيار إعادة الشراء في العامين القادمين ، كما حدث مع داني كارفاخال عندما رحل لصفوف بايرليفركوزن ثم عاد للريال بالعامين الأخيرين .

وكانت الإتصالات قد تواصلت بين آرسنال ووالد اللاعب ووكيل أعماله خوانيما لوبيز في فترتي الإنتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين ، ولكن اللاعب أراد البقاء في الريال ، ولكن مع ظهور خيسي رودريجيز وعديد اللاعبين في خط الهجوم جعله يفكر بقوة في مغادرة قلعة السانتياجو بيرنابيو في الصيف القادم بحثاً عن المشاركة بشكل منتظم ، وآرسنال وجهته القادمة آرسنال بشكل كبير .

ولعب موراتا مع الريال 338 دقيقة فقط ، مقسمة على 34 مباراة مع ريال مدريد ، ولكنه بدأ أساسياً مع أنشيلوتي في ستة مباريات ، وسجل تسعة أهداف ، ثمانية منهم بالدوري الإسباني .

وكان فينجر قد أبدى رغبة قوية في ضم موراتا في الفترة الماضية ، وما زال يواصل سعيه لضمه لتدعيم خط هجومه ، ويبدو أنه قد يفوز به في النهاية قبل كبار أندية أوروبا وإنجلترا ، ومن المرجح أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القادمة .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *