الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > آرسنال يبلغ نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بعد فوزة على ويجان

آرسنال يبلغ نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بعد فوزة على ويجان

آرسنال

نجح فريق آرسنال في حسم مواجهته أمام نظيره ويجان أتلتيك بركلات الترجيح بنتيجة ( 4-2 ) بعد التمديد لشوطين إضافيين جراء التعادل بهدف لمثله بالوقت الأصلي ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب ويمبلي بلندن ضمن منافسات نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي .

وحسمت نتيجة التعادل السلبي الشوط الأول بين الفريقين ، وذلك بالرغم من الفرص العديدة التي سنحت لكلا الفريقين وبالأخص من جانب آرسنال الذي شن هجمات عديدة ولكنه أفتقد الدقة في الإنهاء الصحيح بشباك ويجان .

وفي الشوط الثاني ، تمكن ويجان أتلتيك من تسجيل هدف التقدم الأول في الدقيقة 36 عبر الإسباني خوردي جوميز من ركلة جزاء ، قبل أن يعدل آرسنال النتيجة عن طريق المدافع الألماني الدولي بير ميرتساكير في الدقيقة 82 بعد تمهيد من تشامبرلين ، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، ويتم اللجوء لشوطين إضافيين .

وبقي الحال على ما هو عليه في الشوطين الإضافيين ، وذلك بالرغم من الفرص العديدة التي سنحت لكليهما طوال النصف ساعة ، ليتم اللجوء لركلات الترجيح لحسم المتأهل للمباراة النهائية .

وفي الركلات الترجيحية ، نجح آرسنال في حسم المباراة لصالحه بالفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 ، حيث سجل ركلاته الأربع بنجاح عبر آرتيتا وكالستروم وجيرو وكازورلا ، فيما سجل ويجان ركلتين صحيحتين عبر بوسيجور وماكرتور فيما أخطا في ركلتين عن طريق كالدويل وكوليسون .

ليتأهل آرسنال لنهائي كأس الإتحاد الإنجليزي ، وينتظر الفائز من مواجهة شيفيلد يونايتد وهال سيتي لمواجهته بالمباراة النهائية .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *