الرئيسية > اخبار الفن > “آخر من يعلم”: المهندس يتمرد على “الخياطة” ليغني بملاهي الأردن

“آخر من يعلم”: المهندس يتمرد على “الخياطة” ليغني بملاهي الأردن

يكشف المطرب العراقي ماجد المهندس كثيرا من أسرار حياته الشخصية، خاصةً في طفولته المبكرة عندما عمل بجانب والده في مهنة “الخياطة” التي كانت مصدر رزقه الأول، وذلك من خلال الحلقة المقبلة من برنامج “آخر من يعلم” على MBC1.

ويروي المهندس كيفيةَ تمرده على الوضع؛ حيث ترك بلاده العراق متجها إلى الأردن ليغني في الملاهي الليلية، ويشتري بعد عودته إلى العراق أول آلة عود امتلكها في حياته.

ويتطرق المطرب العراقي، خلال حلقة الإثنين 19 إبريل/نيسان إلى الصعوبات الضخمة التي واجهته في بداية مشواره الفني، لافتا إلى أنه قام بالغناء أمام لجنة التحكيم في الإذاعة التي رفضته، لكن هذا الأمر زاد من عزيمته وإصراره، فقرر أن يتعلم الموسيقى والغناء.

وعلى الصعيد الشخصي، يتطرق البرنامج إلى بعض السمات التي يتصف بها “المهندس” كالخجل، فيعترف بأنه يقوم بالتعبير عن مشاعره من خلال الغناء، كما يكشف عن عشقه لأجهزة الجوال والرسائل الهاتفية.

ويعلن المطرب العراقي استعداده التام للزواج مرة ثانية إذا وجد إنسانة متعلمة وربة منزل تهتم ببيته وعائلته، مشيرا إلى أنه خصَّ ابنه من زوجته السابقة حمودي بأغنية من ألبومه الجديد.

الجنادرية والمشككين

وفي حواره مع مقدمة البرنامج أروى تطرق المهندس إلى أوبريت “وحدة وطن”، الذي عُرض في مهرجان الجنادرية الأخير؛ فأعرب عن سعادته بنجاح الأوبريت، مؤكدا أنه كان شرفا كبيرا له أن تختاره إدارة المهرجان لتلحين هذا الأوبريت الذي كتبه الشاعر “ساري” وشاركه الملحن ناصر الصالح في تلحين لوحتين منه.

وأكد المطرب العراقي أن “وحدة وطن” يرد على من شككوا في نجاحه بمجال التلحين، كما أن تقدير خادم الحرمين الشريفين له بقوله له “أبدعت” يرضيه ويزيد من ثقته في نفسه.

وحول أسباب غياب “كاظم الساهر” عن حفل توزيع ألبومه الجديد في بيروت اعتبر المهندس أن كاظم قليل الظهور إعلاميا، كما يلتمس العذر لمن لم يحضر هذا الحفل.

وفي الفقرة الأخيرة، يحل الشاعر “فائق الحسن” -مدير أعمال المهندس- ليتحدث عن العلاقة التي تجمعه به، وعن خططهما المستقبلية الطويلة الأمد في طريق النجاح، كما يشدو “المهندس” خلال الحلقة التي ستعرض في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية (20:00 بتوقيت جرينتش) بمجموعة من أغاني ألبومه الجديد “اذكريني”.

وينضم إلى الاستوديو الموزع “وليد فايد”، الذي قام بتوزيع أغاني الجنادرية ليعبِّر عن إعجابه بألحان “المهندس”، مشيرا إلى أنه لم يدعه ينام أو يرتاح قبل إنهاء العمل.

كما تواصلت مقدمة البرنامج مع حلفائها السريين المقربين من الفنان ماجد المهندس؛ وهم صديقه المصور محمد النعيمي، الّذي عمل معه منذ انطلاق ألبومه الأول، والصحفي محمود الخطيب صديقه منذ 11 سنة، والناقد الفني الدكتور جمال فياض، الذي تعرف على المهندس بعد دخوله الساحة الفنية.

شاهد أيضاً

خمسة أفلام بوليسية ستمنحك المهارة في تحليل الجرائم

إذا كنت من النوع الذي يجب أن يتأمل أسرار الطبيعة البشرية حتى في أوقات الإسترخاء، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *