الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > آبل تبدأ بإرسال تحديث iOS 7.1 لجميع المستخدمين

آبل تبدأ بإرسال تحديث iOS 7.1 لجميع المستخدمين

ios7.1

بدأت شركة آبل اليوم وبشكلٍ مفاجئ إرسال تحديث iOS 7.1 الخاص بنظام تشغيل هواتفها وحواسبها اللوحية، وذلك لعامّة مستخدمي iOS، حيث كانت قد أطلقت سابقًا الإصدار التجريبي الخامس Beta 5 في 4 فبراير الماضي.

وقد تخطت آبل بشكلٍ مفاجئ النسخة النهائية الخاصة بالمطورين والتي تُسمى iOS 7.1 Gold Master، وقررت أن تطرح هذا التحديث بشكلٍ نهائي لجميع المستخدمين.

وحسب تقارير سابقة، فإنه كان من المتوقع أن يصل التحديث الجديد للجميع في وقتٍ ما من شهر مارس الحالي، وهذا ما تأكد الآن، حيث وصل التحديث بالفعل لمعظم مستخدمي الأجهزة التي تعمل على iOS 7.

وكانت آبل قد أطلقت مؤخرًا تحديثًا فرعيًا يسد ثغرة خطيرة تتعلق ببروتوكول SSL، والذي حمل رقم 7.0.6. وقد حمل التحديث الجديد iOS 7.1 ميزات جديدة عديدة بما في ذلك بعض التغييرات على عناصر واجهة المستخدم، بالإضافة لإصلاح الكثير من المشاكل التي واجهت مستخدمي أجهزة آبل، مثل عملية إعادة الإقلاع المفاجئة.

من المفترض أن يصلك التحديث الجديد بشكلٍ مباشر على جهازك إما عن طريق الهواء OTA، أو عن طريق برنامج آيتونز، ويبلغ حجم التحديث الجديد الخاص بهاتف آيفون 5 إس 268 ميجابايت حسب ما ظهر لدي.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *